الارشيف / كرة قدم

جاياردو يفتح النار على الاتحاد السعودي بسبب لاعبي المنتخب

محمد محمود - ابوظبي - أشعل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد، النار على الجميع بسبب لاعبو الفريق المُشاركين في أولمبياد باريس.

وكان اتحاد الكرة السعودي، سبق وأن رفض طلب النمور بتأجيل إنضمام لاعبيه للمنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس.

وتقام يوم 7 أبريل المقبل في قطر، التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس في فرنسا المقرر لها يوليو القادم، تحت 23 سنة.

التقى العميد مساء الجمعة مع نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل، فوز قلعة النمور بثلاثية سجلها حمدالله، أحمد الغامدي ومروان الصحفي مقابل هدف للفيحاء أحرزه صابيري.

وهكذا أصبح العميد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بينما تجمد الفيحاء في المركز الثامن من سلم الترتيب برصيد 32 نقطة.

تصريحات قوية من جاياردو ضد الاتحاد السعودي

وصرح مارسيلو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “اياردو: “لا أعرف ماهو قوة خطاب نادي الاتحاد الموجه لادارة المنتخب في مايخص استدعاء لاعبين المنتخب الاولمبي اتمنى ان يشاركو معنا في المباراه المقبلة، و لن نقف في طريق اللاعبين في مشاركتهم مع المنتخب وتشريف الوطن”.

وأردف: “اتحاد القدم لم يقبل طلبنا بخصوص اللاعبين المنضمين إلى المنتخب السعودي ولا نعلم ما الأسباب”.

وأكد: “كنا نطمح في مشاركة اللاعبين الدوليين أمام الأهلي لأنهم مؤثرون في ظل الإصابات، ومن المستحيل أن نعطل مشاركتهم مع الأخضر”.

وأتم مدرب العميد: “بنزيما اتفق مع حمدالله على تسديد ركلة الجزاء وللاسف ضاع البلنتي، والاثنين مميزين بتسديد البلنتيات وانا اعطيهم الفرصة لاتخاذ القرار في الملعب حسب اللاعب الهادئ”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا