كرة قدم

غيابات ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الجولة 32 بـ الدوري الإنجليزي

محمد محمود - ابوظبي - نتعرف على غيابات ليفربول ضد مانشستر يونايتد في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

ليفربول

وتنطلق المباراة المقرره غدا الأحد بين الريدز ونظيرة المانيو في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك على أرضية ملعب أولد ترافورد.

ويحتل الريدز المركز الأول متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك برصيد 70 نقطة من خلال 30 مباراة خاضها الفريق حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة من نفس عدد الجولات التي خاضها الريدز.

يغيب عن الريدز في مباراة الغد جويل ماتيب وكذلك أليسون بيكر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، ويفتقد الريدز لخدمات ديوجو جوتا في لقاء الغد.

ويغيب عن الريدز في لقاء الغد أيضا ترينت ألكسندر أرنولد ، وكذلك ستيفان باجسيتيتش، كما يدخل الفريق المباراة المرتقبة بدون خدمات تياجو ألكانتارا وبن دواك.

ويوجد احتمالية لا تزال قائمة حول انضمام واتارو إندو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى قائمة غيابات ليفربول عن مباراة الغد أمام المانيو بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويأمل الريدز في لقاء الغد بتحقيق الفوز واستمرار حصده للنقاط والعروض الجيده التي يقدمها الفريق هذا الموسم والاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا