كرة قدم

كم سيحصل برشلونة من الأموال حال تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن المقابل المادي الذي سيحصل على نادي برشلونة في حال تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويواجه النادي الكتالوني نظيرة باريس سان جيرمان على ملعب مونتجويك الأولمبي معقل النادي الكتالوني الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل اللقاء البرسا ولديه أفضلية نسبية عقب التفوق في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء معقل النادي الكتالوني.

12.5 في إنتظار برشلونة حال التفوق على باريس سان جيرمان

ويحصل نادي برشلونة حال التفوق على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي على مبلغ يبلغ 12.5 مليون يورو وذلك مكافأة الوصول إلى نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتمكن النادي الكتالوني من الحصول على مبلغ 20 مليون يورو حال تمكن من حصد بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 15.5 مليون يورو في حالة الحصول على المركز الثاني.

ويسعى النادي الكتالوني في الحصول على البطولة والتمكن من الحصول على هذا المبلغ نظرا للأزمة المالية الصعبة التي يعيشها النادي الكتالوني.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا