الارشيف / كرة قدم

تصريح صادم من مدرب الاتحاد لجماهير العميد

محمد محمود - ابوظبي - أطلق المدرب  الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تصريحات صادمة عقب هزيمة العميد أمام نظيره الشباب بالدوري السعودي.

وتعرض الفريق الجداوي لهزيمة قاسية أمام الشباب، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بنتيجة (3-1).

العميد

وبهذه النتيجة، رفع نادي الشباب رصيده من النقاط إلى النقطة 38، ليأتي في المركز التاسع من جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد العميد عند النقطة 50 في المركز الخامس.

تصريح صادم من مدرب الاتحاد لجماهير العميد

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قال المدرب الأرجنتيني: “نحن في منعطف مهم في نهاية الموسم من السهل التحدث عن الظروف التي مرت بنا أو الحديث عن المستقبل”.

وواصل: “حاليًا الطريقة الوحيدة لدينا حس المسؤولية. لن أضع المبررات أو أعشم الجمهور بشيء، نحن في مرحلة إحباط ويجب علينا إكمال الموسم بأفضل شكل ممكن”.

العميد

وردًا على سؤال “الرياضية”، حول جاهزية كانتي قبل لقاء الكلاسيكو، قال: “كانتي يواصل برنامجه وسنتابع مدى جاهزيته خلال‎ الأيام المقبلة ونقرر بعد ذلك إمكانية عودته من عدمه”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا