الارشيف / كرة قدم

موقف الشناوي وياسر إبراهيم من المشاركة مع الأهلي فى نهائي كأس السوبر

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن موقف ثنائي لاعبي النادي الأهلي محمد الشناوي وياسر ابراهيم من المشاركة أمام فيوتشر فى نهائي كأس السوبر المصري للأبطال.

الأهلي

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل، بعدما فاز على نظيره سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 1/0.وتغلب فيوتشر علي بيراميدز بعدما سدد كل فريق 17 ركلة ترجيح لينتهى اللقاء 14-13.

وتعرض محمد الشناوي للإصابة بعد انقاذه لفرصة خطيرة لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، وتدخل الجهاز الطبي للاطمئنان على الحارس الذي أكد عدم قدرته على استكمال المباراة، ليدخل بدلًا منه مصطفى شوبير.

وعلى الجانب الآخر لم يستطع ياسر إبراهيم استكمال المباراة وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلى استبداله والدفع بدلا منه باللاعب رامي ربيعة.

موقف الشناوي وياسر إبراهيم من المشاركة مع الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري
الأهلي

موقف ثنائي الأهلي من المشاركة فى نهائي السوبر المصري

ووفقا لما كشفته التقارير الصحفية فإن محمد الشناوي وياسر إبراهيم سوف يخضعان، اليوم الثلاثاء، لأشعة سونار بأحد المراكز المتخصصة في العاصمة الإماراتيه أبوظبي.

.وأشار: “ان الفحص المبدئي للثنائي يشير إلى شد في العضلة الخلفية وبالتالي فإن نسب لحاقهما بمواجهة الخميس أمام مودرن فيوتشر لا تتخطى 1٪”.

وأن الثنائي يعيشان حالة من القلق حاليا ولكن في جميع الأحوال لن يكونا ضمن إختيارات كولر لمباراة الخميس أمام فيوتشر في نهائي بطولة السوبر”.

المارد الأحمر
الأهلي

كان ميشيل يانكون مدرب حراس الشياطين الحمر قد قال في تصريحاته لقناة أبو ظبي الرياضية: “محمد الشناوي سيخضع لفحوصات عاجلة ولا يبدو أن هناك شيء خطير بشأن إصابته”.

وتابع “لدينا مجموعة كبيرة من الحراس الأفضل. الشناوي تألق مؤخرا في كأس العالم للأندية ولكنه تعرض لإجهاد عضلي”.

“لدينا فى القلعة الحمراء مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحمزة علاء وكلهم على أفضل مستوى”.٠

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا