الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإيطالي

نادٍ ألماني يمد يده لإنقاذ موراتا الراغب بالرحيل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - عانى المهاجم الإسباني ألفارو من موسم صعب في "ستامفورد بريدج" تسبب في عدم استدعائه إلى قائمة منتخب لاروخا المشاركة في كأس العالم 2018.

ولذا فإن اللاعب الذي كلف خزينة 58 مليون جنيه إسترليني يفكر في مغادرة النادي بعد عام واحد على الانتقال إليه!

3befb2a103.jpg

انضم صاحب الـ25 عاما إلى تشيلسي قادماً من الصيف الماضي ويبدو أن إدارة النادي اللندني تتطلع إلى بيعه مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.


اقرأ أيضًا: ناينغولان إلى إنتر ميلان.. محاولة "يائسة" لشرح ما لا يُفهم!


سجل موراتا 15 هدفا في موسمه الأول، لكن اللافت أنه أحرز هدفا واحدا في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 26 ديسمبر 2017 وحتى انتهاء الموسم!

يقول الصحفي الإيطالي ديفيد أميوال إن موراتا اكتفى بهذا القدر من اللعب للبلوز ولم يعد يقدر على إكمال المغامرة ويستعد للرحيل على الفور.

وبحسب التقارير فإن إدارة نادي تشيلسي سوف تجتمع مع موراتا لوضع النقط على الحروف وإيضاح أنها لا تمانع انتقاله لكن بشرط العثور على من يدفع 70 مليون جنيه إسترليني لقاء بطاقته.

بدأ مشوار موراتا مع تشيلسي بشكل إيجابي فسجل 6 أهداف في أول 6 مباريات بالدوري بما في ذلك الثلاثية ضد ستوك سيتي، قبل أن تقل الأهداف ومن ثم ثقة المدرب أنطونيو كونتي الذي قرر الاعتماد على الجناح إيدين هازارد في مركز المهاجم أو الوافد في الشتاء أوليفيه جيرو.

وليس من الوضح أن سيكون مستقبل موراتا لكن العودة إلى يوفنتوس إحدى الطرق المحتملة.

96dc86287d.jpg

أحد الاحتمالات الأخرى هو الانضمام إلى بوروسيا دورتموند، فعلى الرغم من أن الصفقة أكثر تكلفة من قدرات النادي المادية إلا أنهم سيكونون سعداء إذا تعاقدوا معه بشكل إعارة كما فعلوا مع البلجيكي باتشواي.

يقول مايكل زورش المدير الرياضي لبوروسيا تعقيبا على فكرة التعاقد مع موراتا: "ما زلت أقول إنه مكلف للغاية، دون التحدث عن المبلغ المطلوب لجلبه".

ويكمل: "لا أستبعد أي شيء، لكن لماذا نحصر أنفسنا قبل 70 يوما من إغلاق نافذة الانتقالات؟".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نادٍ ألماني يمد يده لإنقاذ موراتا الراغب بالرحيل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا