كرة قدم

خطوة جديدة من كلوب لضم مهاجم برشلونة

القاهرة - كاريمان السيد - بدأ المدير الفني الألماني "يورجن كلوب" لنادي الإنجليزي التحرك بخطوة جديد من أجل إقناع المهاجم الدولي الفرنسي "عثمان ديمبيلي" بالانتقال إلى ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن "كلوب" يريد الحصول على مقابلة مع والدة اللاعب الفرنسي، حتي يحاول معرفة رغبتها وإقناعها في القدوم مع نجلها إلى ليفربول في حالة انتقاله من .

وتابعت الصحيفة أن "ديمبلي" ليس مؤكد رحيله عن النادي الكتالوني حتى الآن، خاصة وأنه قد انتقل في الصيفي الماضي إلى كامب نو، ولكن الأموال قد يكون لها رأي مع إدارة برشلونة.

ولكن ما يعرفه جيداً "كلوب" أنه يجب عليه أن يتحدث مباشرة مع "ديمبلي" حتى يحاول إقناعه هو الآخر بالرحيل عن برشلونة، لتدعيم صفوف ليفربول الهجومية بالموسم الجديد.

انتقال "ديمبلي" إلى ليفربول، سيكون من خلال بيع المهاجم الدولي المصري "" لتمويل تلك الصفقة الكبرى الخاصة بانتقال "ديمبلي" وهو ما تؤكد عليه الصحفية من خلال تفكير المدرب "يورجن كلوب".

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن خطوة جديدة من كلوب لضم مهاجم برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا