الارشيف / كرة قدم

الأمير عبدالعزيز الفيصل يبحث مع باخ تطوير الحركة الأوليمبية السعودية

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - «عكاظ» (جدة)@okaz_sports

بحث الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، نائب رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية مع رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الدكتور توماس باخ تعزيز علاقات اللجنة الأوليمبية الدولية بالمملكة العربية السعودية ومشاركاتها في الفعاليات الأوليمبية الخارجية، إضافة إلى التعاون في تطوير الرياضة والحركة الأولمبية بالمملكة في إطار رؤية ٢٠٣٠ وبرامج التضامن الأوليمبي، إلى جانب عدد من الموضوعات الهامة.

جاء ذلك خلال زيارته إلى مقر اللجنة الأوليمبية الدولية بمدينة لوزان السويسرية. والتي استقبله فيها السيد بيري ميرو نائب المدير العام وعدد من كبار مسؤولي اللجنة الأوليمبية الدولية، حيث تجول في أقسام المقر وعقد عدة لقاءات قصيرة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأمير عبدالعزيز الفيصل يبحث مع باخ تطوير الحركة الأوليمبية السعودية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا