الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي

ارسنال يُعلن تجديد عقد تشامبرز

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - مدد المدافع الدولي الانكليزي كالوم تشامبرز الثلاثاء عقده لفترة طويلة الأمد مع فريقه الحالي ارسنال لكرة القدم في سعيه لحجز مركز أساسي له في التشكيلة الموسم المقبل.

 ويسعى إبن الـ 23 عاما الذي توقفت مسيرته الدولية منذ إنضمامه الى نادي "المدفعجية" قادما من ساوثمبتون عام 2014، إذ خاض آخر مباراة دولية له من أصل مبارياته الأربع قبل أربعة أعوام، لإكتساب ثقة المدرب الجديد الاسباني أوناي إيمري، الذي حل بدلا من الفرنسي أرسين فينغر، وإثبات أنه يستحق اللعب كأساسي.

0eee43763b.jpg

ولعب تشامبرز في مركز الظهير الأيسر تحت إشراف فينغر، لكنه في الاصل يلعب في مركز قلب الدفاع وسوف يدخل بمنافسة لحجز مركزه داخل المستطيل الأخضر مع لاعبين أثبتوا جدارتهم على غرار الفرنسي الدولي لوران كوسييلني (سيبعد عن الملاعب لفترة طويلة) والوافد الجديد اليوناني سقراطيس باباستاتوبولوس، الذي وقع عقدا الاثنين مقابل 17،7 مليون جنيه إسترليني (23،3 مليون دولار). 

وقال تشامبرز لزملائه في ارسنال "أنا فخور جدا وسعيد ومتحمس لإنطلاق الموسم الجديد، وما ينتظرنا".


اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يتوصل لاتفاق لضم رياض محرز


وتابع "لقد تمتعت كثيرا هنا، انه ناد كبير ولكن النتائج كانت متأرجحة، وهذه هي كرة القدم وهذه هي مسيرة (اللاعب)". 

وأكد تشامبرز أنه تعرف على أشخاص رائعين في النادي وأنه "متحمس جدا بالنسبة للمستقبل واريد الآن أن أركل الكرة وأبرهن للجميع طينتي كلاعب".

fac3f3e44e.jpg

وكان فريق أرسنال أعار تشامبرز إلى نادي ميدلزبره الذي كان يكافح من أجل البقاء في الدوري الانكليزي الممتاز موسم 2016 ـ 2017، لكنه فضّل البقاء مع "الغانرز" على الرغم من أن ليستر ستي، بطل الدوري موسم 2015-2016، أبدى إهتمامه بضمه الى صفوفه الصيف الماضي. 

ولعب تشامبرز بقميص ارسنال 24 مباراة الموسم المنصرم وتألق على الساحة الاوروبية وتحديدا في مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) بمساهمته في وصول الفريق الى الدور نصف النهائي قبل أن يسقط أمام اتلتيكو مدريد الاسباني (1-صفر) و(1-1).

من ناحيته قال إيمري، الذي تعاقد مع المدافع السويسري شتيفان ليختشتاينر من يوفنتوس والحارس الالماني بيرند لينو من باير ليفركوزن منذ تسلمه مهامه، أن تشامبرز سيكون ضمن حساباته في السنوات القادمة.

وشدد المدرب الإسباني على الموقع الرسمي للنادي على أنه "سعيد من قرار كالوم بتمديد عقده معنا".

وختم إبن الـ 46 عاما "لعب دورا هاما الموسم المنصرم وسيكون جزءا من خططي في الموسم الحالي".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ارسنال يُعلن تجديد عقد تشامبرز على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا