الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي

المصريون يبحثون عن راتب صلاح.. الجنيه الإسترلينى مقابل المصرى يتصدر بحث جوجل

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - تصدر الجنيه الإسترلينى محركات البحث على موقع التواصل الاجتماعى "جوجل"، وذلك عقب توقيع النجم المصري لاعب فريق  الانجليزى عقداً طويل الأمد مع النادي.

وكان ليفربول قد أعلن عن تجديد عقده مع محمد صلاح، نجم هجوم الفريق، يوم الإثنين، ولمدة خمس سنوات قادمة لينتهي في عام 2023، وبراتب أسبوعي 200 ألف جنيه استرليني.


اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يتوصل لاتفاق لضم رياض محرز  

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام 


وعقب إعلان النادي الإنجليزي تجديد عقد صلاح، رصدت محركات البحث استخدام المصريين لكلمة الجنيه الاسترلينى، وتحوليه مقابل الجنيه المصرى، حيث وصلت إلى الآلاف فى محاولة لمعرفة راتب اللاعب.

وبهذا الأجر يعتبر صلاح أعلى اللاعبين أجرًا فى تاريخ ليفربول، بعد زيادة راتبه الأسبوعى إلى 200 ألف جنيه استرلينى، ليتفوق على زميله الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق.

وكان صلاح البالغ من العمر 26 عاماً قد نجح في تقديم موسم استثنائي مع الريدز في موسمه الأول مع الفريق بعدما انضم من صفوف ، حيث حصد لقب هدف الدوري الإنجليزي بتسجيله 32 هدفًا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن المصريون يبحثون عن راتب صلاح.. الجنيه الإسترلينى مقابل المصرى يتصدر بحث جوجل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا