الارشيف / كرة قدم

مدرب الهلال يكشف سبب رفضه لطلب ياسين بونو باستبداله خلال مواجهة الفتح!

محمد محمود - ابوظبي - كشف البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سبب رفضه لطلب المغربي ياسين بونو، باستبداله بين شوطي المباراة، كما تطرق للحديث عن مواجهة الأزرق أمام الفتح.

ونجح المدرب البرتغالي في قيادة الأزرق للفوز على نظيره الفتح، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الليلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

خورخي خيسيوس

تعليق قوي من مدرب الهلال عقب الفوز على الفتح بـ الدوري السعودي

وعقب نهاية اللقاء تحدث المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للزعيم، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قائلًا: “كنا نعرف أن المواجهة ستكون صعبة لسببين، الأول أن الفتح فريق منظم، والسبب الثاني هو أننا لعبنا مباراة قبل يومين وكنت أخشى أن لا يكون الأداء بالنجاعة المطلوبة”.

وواصل: “بين شوطي اللقاء طلب مني بونو استبداله لشعوره ببعض أعراض الأنفلونزا، لكنني طلبت منه الإستمرار حتى أستفيد من التبديلات الخمسة في بقية المراكز”.

وأضاف: “كان يجب علي إيجاد حلول في المباراة بعد غيابنا عن التسجيل، لذلك قمت بإشراك الثلاثي الشهري والحمدان والقحطاني، لأننا كنا نحتاج الفوز”.

الهلال

وأكمل: “قمت بإستبدال ناصر الدوسري بسبب تراجع أداءه البدني مع تبقي نصف ساعة على النهاية، لكنه في الدقائق التي لعبها قدم أداء رائع”.

واستكمل: “محمد القحطاني قدم الإضافة منذ دخوله، وتسبب في ضربة الجزاء، قدم المطلوب منه في الشق الهجومي، خصوصاً في ظل غياب سالم الدوسري ومالكوم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا