مصارعة

ماذا يفعل الأسطورة كين شامروك من أجل العودة لحلبات WWE؟

قابل أحد الصحفيين المستقلين في عالم المصارعة المصارع والمقاتل الأسطوري كين شامروك وتحدث معه حول عودة محتملة لحلبات القتال أول المصارعة في المستقبل القريب، وكرّر شامروك ما قاله سابقا في عدد من المقابلات إن الجماهير تستحق مشاهدة مواجهات قتال أفضل من تلك التي خاضها مؤخرا، دون يوضح الكثير من الأسباب حول ما قاله.

وعن عودة محتملة لعالم المصارعة بأي طريقة كانت، أشار كين شامروك أنه يستمر بالتلميح لذلك بشكل علني للفت انتباه المسؤولين في WWE من أجل إعادته، وقال إنه حقق جميع الإنجازات التي كان يحلم بها في عالم القتال وأي رياضة أخرى نافس بها طوال مسيرته الاحترافية، وذلك باستثناء WWE التي يتمنى العودة لها من أجل تحقيق أهدافه وإنهاء بعض الأشياء المعلّقة هناك.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ماذا يفعل الأسطورة كين شامروك من أجل العودة لحلبات WWE؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا