كرة قدم

نجم برشلونة يتحدى ريال مدريد عقب توديع دوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - علق الفرنسي جول كوندي نجم برشلونة على إقصاء فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، كما توعد من الغريم التقليدي ريال مدريد.

برشلونة – باريس سان جيرمان – دوري أبطال أوروبا

التقى البارسا مساء الثلاثاء مع نظيره بي إس جي في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وتعرض للهزيمة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته، كانت على ملعب بارك دي برنس عُقر دار باريس وإنتهت بفوز الضيف بثلاثية لهدفين.

وشهدت أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، تسجيل كل من عثمان ديمبيلي، فيتينا وكيليان مبابي (هدفين) لصالح باريس، بينما أحرز رافينيا دياز هدف البارسا الوحيد.

وهكذا ودّع النادي الكتالوني مسابقة التشامبيونز ليج، بينما تأهل الفريق الفرنسي لدور نصف النهائي ليضرب موعدًا ناريًا مع بوروسيا دورتموند الألماني.

تعليق مثير من كوندي عقب إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا

على الجانب الآخر، يواجه البارسا في مباراته القادمة، النادي الملكي في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل الموافق 21 من شهر أبريل الجاري.

وتحدث كوندي خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “هذه الهزيمة مؤلمة جدًا، كان لدينا رغبة كبيرة في الوصول إلى الدور نصف النهائي”.

جول كوندي

وتابع: “كانت فرصة عظيمة، من المؤسف أن نخسر بهذه الطريقة، إنه أمر محبط”.

وأتم تجم البلوجرانا: “لكن نعم، لدينا مباراة قادمة، الكلاسيكو، يجب أن نتابع، سنحتاج إلى يوم أو يومين للتعافي، سنذهب إلى مدريد من اجل الفوز”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا