الارشيف / كرة قدم

مدرب ليفربول يخشى مواجهة تشيلسي لهذا السبب

محمد محمود - ابوظبي - تحدث المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن مواجهة تشيلسي المرتقبة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي لعام 2024/2022.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول

تقام أحداث مباراة الريدز ضد البلوز، يوم الاحد الموافق 13 اغسطس 2023، على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

من المقرر ان تُذاع فعاليات اللقاء مباشرة عبر قناة beIN sport premium 1 والناقل الحصري للبطولة في جميع انحاء العالم.

تعليق قوي من يورجن كلوب عن مواجهة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وقال المدرب الألماني عن اللقاء المرتقب : نحن نستعد لتشيلسي منذ فترة، صفقة كايسيدو لن تلهينا، أعتقد أنهما فريقان جيدان حقًا يواجهان بعضهما البعض. شاهدنا تشيلسي في جولتهما ضد دورتموند ونيوكاسل ورأينا الكثير من الأشياء الجيدة”.

وتابع مدرب ليفربول حديثه قائلًا :”تشيلسي فريق موهوب حقًا ونحتاج لأن نكون مستعدين لذلك. إنها مباراة على أرضهم لهم ويريدون الظهور تحت قيادة مدرب جديد، بوكيتينو مدرب جيد للغاية. يمكنك أن ترى لعب بوكيتينو بالفعل في هذا الفريق. نحن نعرف ما يفعله من توتنهام ويمكنك أن ترى أوجه التشابه”.

وشدد :”مواجهة تشيلسي هي بداية تنافسية حقًا بالنسبة لنا ولا نريد إضاعة الوقت”.

واستكمل “لدينا بداية جديدة مع إعادة ضخ دماء جديدة في ليفربول – إنه شيء مثير، أراد الناس التغييرات لأننا كنا معًا لفترة طويلة. هل حدث ذلك في الوقت المناسب؟ من الصعب الإجابة. ولكن الآن حدث هذا وهذا أمر جيد”.

وأردف :”لدينا مجموعة قيادية جديدة وإذا نظرت إلى اللاعبين غير الموجودين في تلك المجموعة، فإنهم يقدمون الكثير أيضًا، فهم استثنائيون، جاكبو وسوبوسلاي وأليستير، جميعم جيدون للغاية”.

وواصل مدرب ليفربول:”نحن جميعًا نتشارك المسؤولية، فلنتحمل هذه المسؤولية ونرى إلى أين نذهب. لا تحاول أن تكون مثل شخص ما فقط كن أفضل نسخة من نفسك، نتطلع إلى قرعة الدوري الأوروبي لكننا نريد اللعب في دوري الأبطال، نريد المنافسة”.

وشدد كلوب :”لدينا أهداف والمشاعر الجيدة التي لدي تستند إلى ما رأيته خلال فترة ما قبل الموسم، لست متأكدًا مما إذا كان تفاؤلي مبنيًا على الموسم الماضي ، لقد حظينا بفترة استعداد جيدة للموسم الجديد ، وعملنا بجد “.

واستدرك قائلًا :”عندما أتحدث عن رفاهية اللاعب، فإن الأمر يتعلق بالعديد من المسابقات والعديد من الألعاب بشكل عام. امتلاك الكرة في اللعب لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق إضافية ، لا أستطيع أن أرى أنها تحدث فرقًا كبيراً”.

وتابع :”إذا كان لدينا 10 دقائق وقت بدل ضائع، فسيكون هذا فرقًا كبيرًا، خاصة إذا كانت المباراة 0-0. سيعطي الفريق دفعة قوية وفرصة لتحقيق ذلك، أعتقد أن إهدار الوقت أصبح أكثر من اللازم في السنوات الأخيرة “.

وعن ضم كايسيدو، قال :”أستطيع أن أؤكد أن النادي توصل لاتفاق مع برايتون بشأن كايسيدو، طبعا نريد اللاعب وليس الاتفاق فقط، ضم لاعبين جدد؟ لنذهب خطوة بخطوة ونرى ما سيحدث. لدينا متسع من الوقت للذهاب”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا