الارشيف / كرة قدم

وكيل ويليان يضغط على تشيلسي لإجابة عرض برشلونة

جدة - بواسطة ويليان جناح

توجه كيا جورابشيان، وكيل البرازيلي ويليان جناح تشيلسي، إلى العاصمة البريطانية لندن، لمحاولة الضغط على إدارة النادي اللندني، من أجل إقناعها بالموافقة على انتقاله إلى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تشيلسي يصدم برشلونة بسبب ويليان

وكانت العديد من التقارير قد كشفت عن رفض إدارة تشيلسي عرضا مقدما من برشلونة للحصول على خدمات ويليان مقابل 50 مليون يورو، بعد المستويات المميزة التي قدمها الجناح البرازيلي مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 بروسيا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن جورابشيان يحاول إقناع إدارة تشيلسي بالموافقة على عرض برشلونة بالحصول على ويليان مقابل 50 مليون يورو، خاصةً وأن اللاعب يبلغ من العمر 29 عاما ولا يمكن الحصول على عرض أكبر من ذلك في المستقبل.

وترى إدارة تشيلسي أن مبلغ 50 مليون يورو ليس كافيا للموافقة على رحيل ويليان، خاصة وأن النادي تعاقد معه مع آنجي الروسي قبل 5 سنوات مقابل نحو 35 مليون يورو، ولذا ترغب إدارة النادي اللندني في الحصول على 80 مليون يورو للموافقة على رحيله.

وسافر وكيل النجم البرازيلي إلى برشلونة، الأسبوع الماضي، للاتفاق مع النادي الكتالوني على تفاصيل انتقال ويليان من تشيلسي إلى "البلوجرانا"، إلا أن إدارة اللندني رفضت العرض الأول، في انتظار الموافقة على الشروط.

يُذكر أن ويليان شارك مع منتخب البرازيل في جميع مبارياته الـ5 بكأس العالم حتى الآن، وعلى الرغم من عدم تسجيله لأي أهداف، إلا أنه نجح في صناعة هدف واحد وقدم مستويات مميزة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن وكيل ويليان يضغط على تشيلسي لإجابة عرض برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا