كرة قدم

مدرب بايرن يؤكد بقاء بواتينج وتطبيق المداورة الدفاعية

جدة - بواسطة جيروم بواتينج - صورة أرشيفية

أكد الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونيخ، بقاء جيروم بواتينج في صفوف العملاق البافاري خلال الموسم الحالي وعدم رحيله خارج جدران ملعب "أليانز آرينا"، واصفا بطل العالم 2014 بأنه مدافع عالمي.

جلسة سرية تقرب بواتينج من

وأوضح كوفاتش، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء شتوتجارت، المقرر له السبت، في الجولة الثانية للدوري الألماني: "بواتينج سيبقى في بايرن، وسيضحي بنفسه من أجل الفريق، بواتينج لاعب عالمي".

وارتبط اسم بواتينج بالرحيل عن بايرن على مدار الأشهر الماضية، سواء بالانتقال لمانشستر يونايتد أو لباريس سان جيرمان، إلا أنه رفض الأول بسبب رغبتهم فقط في استعارته، بينما لم تكتمل المفاوضات مع الفريق الفرنسي الذي ضم مواطنه ثيلو كيرر.

وعن تطبيق نظام المداورة الدفاعية بين ثلاثي دفاع بايرن بواتينج ونيكلاس سولي وماتس هوملز، رد كوفاتش: "الثلاثة من مدافعي المستوى الأول، ولا يهم من سيلعب أمام شتوتجارت، هناك دوماً مداورة، أنا لست صديقاً لأحد، أعتقد أنهم على نفس المستوى، لا يوجد اختلاف".

وفضّل كوفاتش إراحة هوملز في لقاء الجولة الافتتاحية للبوندسليجا أمام هوفنهايم يوم الجمعة الماضي، معتمداً على بواتينج وسولي.

وعن رأيه في مجموعة بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا، قال: "مجموعة جذابة للغاية وبها فرق تحمل تاريخاً كبيراً في أوروبا".

ويلعب بايرن في المجموعة الخامسة لدور المجموعات بدوري الأبطال إلى جوار بنفيكا وأياكس أمستردام وأيك آثينا اليوناني.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب بايرن يؤكد بقاء بواتينج وتطبيق المداورة الدفاعية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا