كرة قدم

بوتشيتينو: شعرت بخيبة أمل بعد مباراة مانشستر يونايتد.. ومواجهة  واتفورد صعبة

القاهرة - كاريمان السيد - أكد المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، أن المباراة المقبلة لفريقه أمام فريق واتفورد في البريميرليج ستكون صعبة.

ويحل فريق السبيرز ضيفًا على نظيره واتفورد ظهر الأحد، على ملعب " فيكارج رود"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لم يكن مزاجي رائعًا بعد مباراة مانشستر يونايتد، شعرت بخيبة أمل كبيرة، أعتقد أننا بحاجة إلى التحسّن، في الشوط الأول لم أكن سعيدًا، نحن بحاجة إلى التطور".

وأكمل: "من السهل التحدث عن المنطق عندما تتغلب 3-0 على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، هذا الفوز تاريخي، من السهل القول أن الأداء كان رائع وأنهم كانوا سيئين؛ ولكن عندما تشاهد المُباراة يتبيّن أنها كانت مُتقاربة جدًا، إذا أردنا المقاتلة فذلك يحدث في أرض الملعب وليس خارجه، علينا إثبات أنفسنا لمدة عشر شهور وليس ثلاث مباريات".

وواصل: "عندما تقارن المنطق بالواقع، فعلينا التكلم عن الواقع، والواقع أنه كان من الممكن تلقي هدف أو اثنين أو ثلاث في الشوط الأول؛ ولكن بالطبع الفريق أظهر شخصية عالية وفي الشوط الثاني كنّا أفضل بكثير، أعتقد أننا سيطرنا وصنعنا العديد من الفرص الخطيرة".

وأضاف: "علينا التطور لأن ما مضى هو مجرّد أول ثلاث مباريات من الموسم؛ علينا إظهار نفس المستوى لمدّة 10 شهور علينا تطوير مستوانا، بهذا الشكل يمكنني تفسير ما برأسي وكيف شعرت أن الأسبوع الحالي قد مضى؛ سنلعب يوم الأحد أمام فريق جيد جدًا؛ فريق يُقاتل وهو في وضعية جيدة جدًا، بعد ثلاث مباريات ظهروا بشكل رائع للغاية".

وأكمل: "أنا لا أتحدث عن الخصم أو عن نادٍ آخر؛ هناك الكثير من الأشياء التي يجب التركيز عليها هنا في توتنهام، من المهم جدًا الاستمرار في العمل، وأن يكون هناك توزان جيد".

وأنهى: "واتفورد بدأ الموسم بشكل جيد، وفي كل موسم تبدأ بعض الأندية بشكل رائع؛ لديهم لاعبون جيدون جدًا، وأنا اعرف المدرب جيدًا، خافي جارسيا هو أحد أفضل المدربين، وما يفعلوه ليس بالغريب لأنهم قدموا عمل جيد في الموسم الماضي، وبدأوا بشكل ممتاز هذا الموسم ومباراتنا أمامهم ستكون صعبة".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بوتشيتينو: شعرت بخيبة أمل بعد مباراة مانشستر يونايتد.. ومواجهة  واتفورد صعبة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا